U3F1ZWV6ZTE0ODkwNjEyNTgxX0FjdGl2YXRpb24xNjg2OTAwOTgyNjU=
random
أخبار ساخنة

طريقة تسريح الشعر المجعد

طريقة تسريح الشعر المجعد

طريقة تسريح الشعر المجعد ، الشعر المجعد من أشهر أنواع الشعر التى أصبحت موضة مميزة، ولذلك تبحث عن طريقة تسريح الشعر المجعد للحصول على مظهر جميل ومثالى، وخاصة أن تنوعت أشكالها تسريحة الشعر المجعد التى تصلح للطويل والقصير ومع المناسبة التى تستعد لها السيدة، ونساعدك عزيزتى يف التعرف على أفضل طريقة تسريح الشعر المجعد.

 الشعر المجعد

الشعر جزء لا يمكن اهماله بالنسبة للنساء، بحيث أنه يعبر عن مدى اهتمام المرأه بذاتها وحبها لثقتها بنفسها، فهو يساعدها فى الحصول على شكل جميل وجذاب، ويتنوع الشعر بين الناعم والمجعد والخشن، و تهتم كل فتاة بشعرها حسب نوعه وذلك باستخدام الكريمات ومستحضرات التجميل المناسبة، بالإضافة إلى تنوع طرق تسريحه الشعر للحصول على أفضل شكل مميز.

أشهر طريقة تسريح الشعر المجعد

تختلف طرق تسريحه الشعر المجعد، وخاصه بعد أن أصبح أحدث موضات الشعر وهو ما يطلق عليه اسم الكيرلى، وذلك للحصول على شكل جميل وجذاب ومختلف عن الشعر الناعم المنسدل، ومن أفضل طرق تسريح الشعر الآتى:-

1- ذيل الحصان

من أشهر التسريحات وأقدمها، ولكنها مازالت تسيطر على الكثير من الفتيات التى يرغبوا الاعتماد عليها  فى تسريح الشعر، نظرا لأنها بسيطة وسهلة ولا تحتاج إلى مجهود، كما أنها تمنح الفتاة شكل جذاب وأنيق وتجعلها تشعر بالثقة بالنفس بشكل أفضل.

يتم تسريح الشعر بشكل جيد، ثم يتم تجميع الشعر ورفعه فى منتصف الرأس لأعلى من أجل ربطه برابطة شعر جذابة ومميزة، ثم يتم وضع البلسم على جانبى الشعر، وحتى يظهر الشعر بشكل جذاب ومميز.

2- ربط خصلات الشعر على الجانب

من أنواع التسريحات المميزة والتى تصلح لعدد كبير من المناسبات، بحيث يتم تسريح الشعر بشكل جيد، ثم يتم سحب خصلات الشعر وجعلها فى اتجاه أحد الجانبين مع ربطها وترك باقى الشعر يتدلى على الكتف بشكل جذاب ورائع.

3- الكحكه

من الطرق البشيطه والأكثر انتشار بين الكثير من الفتيات، بحيث تساعد على عدم هيشان الشعر وضمان عدم التعرض لأى موقف مزعج.

يتم عمل الكعكة من خلال تسريح الشعر بشكل جيد مع وضع القليل من البلسم، وربط الشعر إلى أعلى على شكل ذيل حصان باستخدام رابطه شعر، ثم يتم لف الشعر حول تلك الرابط حتى تعطى شكل الكعكة  مع وضع الدبابيس لتثبيت الشعر وجعله أكثر تميز ومزين بشكل جذاب.

4- الشعر المموج الكيرلى

أصبح هذا الشعر المنسدل على الظهر بدون أى رابطه وهو حر ومجعد، من أحدث صيحات الموضة التى يعتمد عليها الكثير من الفتيات وخاصة الشباب فى مرحلة الظهور للحصول على شكل جذاب ومختلف عن التسريحات الأخرى.

يتم تسريح الشعر بشكل جيد وتركه منسدل على الكتف مع ضمان وجود تموجات في الشعر  ويمكن وضع كمية قليلة من المرطب أو البلسم من أجل جعل الشعر لامع وجذاب.

نصائح في طريقة تسريح الشعر المجعد

  1. يجب الاهتمام فى اتباع طريقة تسريح الشعر المجعد اختيار الطريقة المناسبة لكل شخصية وتعبر عن الفتاة بنفسها، مع اختيار المناسبة التى يمكن اختيار الطريقة التى تستعد لها الفتاة في تسريح شعرها.
  2. يجب على الفتاة الاهتمام بالشعر المجعد بشكل أفضل من خلال الاهتمام باستخدام الشامبو المناسب  على الأقل مرتين فى الأسبوع.
  3. الاهتمام بالمرطبات من البلسم ذات المواد الطبيعية أو الذي يحتوي على البانثينول الذى يمنح الشعر اللمعان والرطوبة التى يحتاجها ليظهر الشعر بشكل جيد ومميز.
  4. الابتعاد على الأتربة والأوساخ وكذلك يمنع التعرض المباشر للشمس بشكل مباشر ولفترات طويلة، حفاظا على الشعر وجماله.

وفى النهاية نرجو أن تكوني استفدتي عزيزتى من طريقة تسريح الشعر المجعد التى قدمناها لتختاري المناسب لك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة