U3F1ZWV6ZTE0ODkwNjEyNTgxX0FjdGl2YXRpb24xNjg2OTAwOTgyNjU=
random
أخبار ساخنة

طريقة تسريح الشعر الكيرلي


طريقة تسريح الشعر الكيرلي ، محظوظة هي الفتاة أو السيدة التي تتمتع بالشعر الكيرلي بشكل طبيعي، فموضة الشعر الكيرلي متجددة دائما لا تفنى أبدأ ولعل العديد المشاهير في العالم يتوجهون وبشكل مستمر إلى صالونات التجميل وذلك لجعل شعرهم مموجا وجميلا، فهذا النوع من الشعر يبرز الأناقة والأنوثة بسهولة ويوجد أكثر من طريقة تسريح الشعر الكيرلي، وللتمتع بتسريحات الشعر الكيرلي عاما تابعونا لنهاية المقال والذي يدور حول طريقة تسريح الشعر الكيرلي.

طريقة تسريح الشعر الكيرلي

تسريحة ذيل الحصان للشعر الكيرلي وهي تسريحة سهلة وبسيطةٌ وأيضا كلاسيكيّة تتناسب مع جميع أنواع الشعر بما في ذلك الشعر الكيرلي، ويمكن بكل بساطة عمل ربطة ذيل الحصان مرتفعة أو متوسطة أو منخفضة، وفقا للرغبة، وذلك مع مراعاة أن الشعر الكيرلي دائما يحتاج إلى ربطات أكبر من تلك المعتادة في الشعر العادي، لأنه عادة ما يكون أكثر كثافة، والمواد المطلوبة في طريقة تسريح الشعر الكيرلي ذيل حصان هي ربطة للشعر، ومشط وتتم الطريقة بجمع الشعر وفقا للارتفاع المرغوب به منك، يربط بالربطة بعد ذلك، على أنْ يكون مقدار شد هذا الذيل أي الشعر مريحا لك، وغير ضيق.

طريق تسريحة الكعكة للشعر الكيرلي

يمكن عمل هذه التسريحة بكل سهولة من خلال إتباع العديد من الطّرق مثل الكعكة الفوضوية، وكذلك الكعكة المرفوعة، والمواد المطلوبة لعمل هذه الكعكة للشعر الكيرلي هي ربطات للشعر، ومشابك صغيرة للشعر، وأيضا تحتاجي إلى رذاذ مثبت للشعر.

وتتم طريقة التسريحة من خلال تجميع الشعر بأكمله ويرفع حتى الارتفاع المرغوب به، وبعد ذلك يربط كله على شكل تسريحة ذيل الحصان، ويتم لف الشعر لعمل الكعكة بشكل جميل حول الربطة، وبعد ذلك يثبت الشعر من خلال ربطة الشعر، وأيضا المشابك الصغيرة إذا لزم الأمر لذلك، ثم يرش مثبت الشعر.

طريقة عمل الضفيرة البسيطة للشعر الكيرلي

هذه التسريحة سهلة وبسيطة جداً وجذابة في ذلك الوقت، والمواد المطلوبة لها هي مشابك الشعر الصغيرة، وكذلك ربطة (اختياري) وطريقة التسريحة عن طريق أنها تؤخذ خصلة صغيرة من حدود الشعر على جانب الوجه، ثم تقسم هذه الخصلة إلى ثلاثة أقسام، ويتمّ تضفيرها بعد ذلك، وتثبّت الضفيرة خلف الرأس للسيدة أو الفتاة بالمشابك الخاصة بالشعر، ويمكن عمل ضفيرتين، وذلك عن طريق عمل ضفيرة ثانية من الجانب الأخر للوجه، وربط هاتين الضفيرتين خلف الرأس، مما يظهر في النهاية الشعر على شكل ذيل حصان صغير منسدل بعد الربطة، وسوف يعطى مظهر جميل للشعر الكيرلي في الخلف.

تسريح الشعر الكيرلي بالوشاح

هذه التّسريحة جميلة جدا في المظهر، وهي مناسبة للشعر الكيرلي الكثيف جداً، والمواد المطلوبة لتنفيذها هي وشاح مربع، ومشابك صغيرة، وطريقة عمل التسريحة من خلال تسريح الشعر على شكل كعكة فضفاضة، وبعد ذلك يطوى الوشاح وذلك للحصول على شكل مثلث في نهايته ثمّ توضع قاعدة المثلث الخاصة بالوشاح في الخلف عند العنق، وتعقد بعد ذلك أطراف المثلث على قمة الرأس، ثمّ يثبت الوشاح بعد ذلك بالمشابك.

الضفيرة على شكل ربطة الرأس

هذه التسريحة تجعل الشعر الكيرلي بعيدا عن الوجه، والمواد المطلوبة لعمل الضفيرة هي مشبك صغير فقط، وطريقة التسريحة يفرق الشعر فرقا جانبيا عند مقدمة الرأس، وتشكل ضفيرة قريبة من الجبهة على الفرق الجانبي، وتثبت نهاية هذه الضفيرة خلف الشعر، ويترك الشعر مفرودا بعد ذلك.

وعاما فالكثير من الطرق السهلة والبسيطة التى يمكن لأصحاب الشعر الكيرلي إتباعها وتعطى المظهر الجميل اللائق لها مع إستخدام بعض الأدوات البسيطة والتي توجد لدى كل فتاة وسيدة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة